Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST


"" اللهم اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ""




Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST

منتدى خريجي وطلاب هندسة الإلكترونيات جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة الآن
المواضيع الأخيرة
القرآن الكريم على الإنترنت
المتصفحون الآن
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboda
مهندس نشيط
مهندس نشيط


عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟   الأحد 05 أكتوبر 2008, 5:05 am

هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟

سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح

هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي

موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات

وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......

وهناك المواضيع الاخرى التى تطرح ونقدم فيها الشخصية المثالية التى تمثلنا

في المنتدى وهنا يتجلى لنا التناقض الكبير بين ما نقدم وبين ما نسلك في

الحقيقة

لي بعض التساؤلات :-

*بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟


* هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟

* ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟
* وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟

*ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟


من لديه الجرأة.. ليجاوب على هذه الاسئلة,,,

ومن هو ليس واثق من مدى اختلاف شخصيته في المنتدى وفي الحقيقة ,, فليعلق على هذا الموضوع ,, فمهما يكن لانستغني عن آرائكم,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟   الجمعة 17 أكتوبر 2008, 2:52 am



بالنسبة لي قد أكون تأثرت بشخصية المنتدى ولكن بصراحة لا أستطيع أن أحدد مدى تأثري بها .. الذي أستطيع أن أقوله أن المنتدى أصبح جزء من حياتي إذا غبت عنه يوم فكأني فقدت قريب أو حبيب ..

موضوع رائع فعلا وأعتذر عن التأخير في الرد رغم أني كنت أود الرد عليه منذ البداية ولكن السبب الفعلي أني لم أستطع تحديد مقدار تأثري بشخصية المنتدى.. منذ ذلك الوقت وإلى الآن ..

_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
Mugahed
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟   الأحد 19 أكتوبر 2008, 12:47 am

السلام عليكم

كما يقول المثل: "اللي ما بتلحقو جدعو" فأكيد أي زول عاوز يكون أحسن وأحسن
لكن دا لا يعني أن يخدع الآخرين ويستتر وراء شخصية كما سميتها "خالية من العيوب" فلا أحد خالي من العيوب,
وعشان أثبت أنني سوداني أصيل فأنا مرات بزعل من الناس اللي في المنتدى عشان ما بشاركو في المناقشات وأقرب أحرد الموضوع لكن بخزي الشيطان وبرجع تاني.

ولا أعتقد أنه عيب أو نفاق أن نظهر بمظهر حسن في المنتدى ما دام هذا لا يناقض ما في قلوبنا ويا حبذا لو استفدنا من المنتدى والمشاركين فيه في تحسين شخصياتنا وسلوكنا,,

لك التحية

_________________

الشكر أجزله لـمحمد صلاح على الصورة الشخصية


[img:5aa7]http://members.lycos.co.uk/elexsust/up/ar/zadny[1].gif[/img:5aa7]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aboda
مهندس نشيط
مهندس نشيط


عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟   الأحد 30 نوفمبر 2008, 1:42 am

شكرااا على المرور والردود الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: