Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST


"" اللهم اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ""




Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST

منتدى خريجي وطلاب هندسة الإلكترونيات جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة الآن
المواضيع الأخيرة
القرآن الكريم على الإنترنت
المتصفحون الآن
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الثلاثاء 08 يوليو 2008, 5:58 am








دعونا أيها الأعضاء الكرام نرجع معًا لبدايتنا في هذا المنتدى، وبالذات إلى تلك اللحظة التي عرفنا فيها المنتدى، لنجيب على هذا السؤال : كيف عرفت المنتدى؟

أتمنى منك أيها العضو الكريم أن تخبرنا عن هذه اللحظة سواء بالإجمال أو بالتفصيل، وكذلك أتمنى منك أن تكتب لنا ماذا كان انطباعك المبدئي عن المنتدى؟ هل توقعت أن يكون المنتدى يهتم بالمواضيع الجادة أكثر من غيرها ، أم توقعت أنه يهتم بالمواضيع الاجتماعية أكثر، أم غير ذلك ..



ثم للنطلق إلى تلك اللحظة التي شهدت أول زيارة لك للمنتدى هل وجدت أن الصورة الفعلية للمنتدى مطابقة للصورة التخيلية التي افترضتها عنه، أم وجدت الصورة الفعلية أفضل أم أسوأ ..

ونود كذلك أن نعرف سبب تسجيلك في هذا المنتدى، هل سجلت مثلا لمزيد من التواصل مع دفعتك أو القسم ككل، أم سجلت لزيادة معارفك والاستفادة من المنتديات التقنية والعلمية أم غير ذلك ..



أتمنى منكم جميعًا أن تشاركونا في هذا الموضوع ، ولا أتمنى -بصراحة- أن يصبح هذا الموضوع من المواضيع الخالية من الردود أو ذات الردود القليلة ..

رجائي أن لا تخيبوا ظني فيكم وأن تشاركونا هذا الموضوع المهم ..

مع خالص الشكر والتقدير ..

_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا


عدل سابقا من قبل محمد صلاح في الخميس 11 سبتمبر 2008, 6:51 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
Mugahed
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الثلاثاء 08 يوليو 2008, 3:43 pm


يشرفني أن أكون أول من يستجيب لهذه الدعوة الكريمة, وأن أوقع بعض الكلمات في هذا المقام

يبدو أنني من أوائل من انضموا لمسيرة المنتدى. فأما عن كيفية انضمامي, فقد وصلتني رسالة ايميل تدعوني للمشاركة والتسجيل في هذا المنتدى الكبير دوما ان شاء الله. وأحمد الله أنني أعرف من أرسل الرسالة فلذلك لم يقم صاحبنا الهوتميل بارسالها للجنك junk list. lol!

لا أنكر في البداية أنني قد أحسست أن المشروع كبير جدا ولن يستمر بسهولة , ولكن مع توافد الأعضاء وبأعداد كبيرة يوميا ازدادت ثقتي في نجاح المسعى.

أعتقد أنني من القلائل الذين شاهدوا المنتدى في أيامه الأول حيث كان يعاني من بعض المشاكل التقنية , وأذكر جيدا الاستايل الأول الذي كان أخضرا أو بنيا (شكلي ما متذكر حاجة فعلا!!), ثم جاء التغيير للون الأزرق السماوي الجميل لون البحر.

عن سبب تسجيلي فقد كانت هناك أسباب كثيرة , منها دون شك ما ذكر في الموضوع الأصلي أعلاه, ومنها دون شك أنني كنت ولا زلت أعاني من العطالة الشديدة (أسأل الله تعالى أن يعجّل بانتهائها قريبا cheers ), فبمشاركاتي في المنتدى أرفه عن نفسي بعض الشيء .
وسأحكي لكم في المرات القادمة ان شاء الله عن حاجات أخرى Rolling Eyes


بس حاجة مهمة وزي ما بيقولوا حارقاني , فأنا زعلان جدا من الناس اللي سجلو في المنتدى وما جو راجعين مرة تانية, يعني ولا حتى زيارة واحدة!!!
الموضوع دا ليس للناس المشاركين فقط بل للجميع وأدعوا الجميع لزيارة موضوع ( حتى لا يقال غدا : كان هناك منتدى لقسم الهندسة الإلكترونية !! ) لأنه يبدو والله أعلم أن ما يحذر منه الموضوع قد اقترب Rolling Eyes Rolling Eyes

_________________

الشكر أجزله لـمحمد صلاح على الصورة الشخصية


[img:5aa7]http://members.lycos.co.uk/elexsust/up/ar/zadny[1].gif[/img:5aa7]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
montasir8
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 397
العمر : 34
الموقع : الخرطوم
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الثلاثاء 08 يوليو 2008, 7:42 pm

كيفكم شباب
Very Happy
...
أعتقد أني أول من زار المنتدى
لأني كنت فاتح الماسنجر وعندها وصلتني رسالة مباشرة على الهوت ميل من الموقع وقمت بفتحها فوراً affraid وكان وقتها المنتدى خاوياً على عرشة ولاأذكر أن به أعضاء كانوا مسجلين drunken وقمت بالتسجيل فوراً
بعدها تابعت تطور المنتدى ( والناس بدت تجي ) وقد أكون قد إنشغلت في بعض الأحيان إلا أن المنتدى هو صفحة البداية في متصفحي للإنترنت قد تكون مشاركاتي ليست كثيرة ( لإنشغالي ) إلا أني متابع دوماً


عندما فتحت المنتدى لأول مره تيقنت بأن هنالك فرد أو أناس عظماء وراء هذا المجهود المقدر حقيقة

دعواتنا لمن قاموا ببنا هذا الصرخ العظيم دعواتنا لهم ولنا بدوام التقدم والنجاح




مونتي
[/center]

_________________


عدل سابقا من قبل montasir8 في الثلاثاء 09 سبتمبر 2008, 7:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
amna
مشرف


عدد الرسائل : 101
الموقع : Sudan
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأربعاء 23 يوليو 2008, 11:32 pm

عرفت المنتدى بالصدفة البحتة و انا بعمل search في موقع 4shared عشان انزل لي كتاب و في حتة المعلومات عن الكتاب و صاحبه وجدت ان صاحبه واضع رابط المنتدى طبعا طوالي ضغطت على اللنك و سجلت في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الخميس 24 يوليو 2008, 4:50 pm

مشكورين جميعًا على ردودكم الجميل ..
وأنا في انتظار البقية ..

amna كتب:
عرفت المنتدى بالصدفة البحتة و انا بعمل search في موقع 4shared عشان انزل لي كتاب و في حتة المعلومات عن الكتاب و صاحبه وجدت ان صاحبه واضع رابط المنتدى طبعا طوالي ضغطت على اللنك و سجلت في المنتدى

والله زي ما قال المثل (رب صدفة خير من ألف ميعاد) ..

_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا


عدل سابقا من قبل محمد صلاح في الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 4:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
ahmed abdalla
أستاذ قدير
أستاذ قدير


عدد الرسائل : 104
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   السبت 26 يوليو 2008, 4:52 am

عرفت عن المنتدى عن طريق اعلان معلق على احد الحوائط في جامعتنا، وقررت من حينها تصفحه ومعرفة اهدافه ولكن شغلتني ظروف الامتحانات وزنقة نهاية السمستر من الدخول على الموقع الى ان وجدت اختي الصغرى اسلام خريجة القسم وهي تتصفح في الموقع في المنزل. وعندما دخلت فيه اعجبت حقيقة بفكرته. حيث كانت هذه اول اسباب تسجيلي في المنتدى. كما ان براسي الكثير من المواضيع التي احب مناقشتها مع مشتركي المنتدى. ولكل الاسباب التي ذكرها اخي محمد صلاح في البداية للتقديم لهذا الموضوع. بالنسبة لتوقعاتي عن المنتدى فارى ان الموجود حاليا وبهذا العدد القليل من الاعضاء هو بداية جيدة جدا وواعدة بالتطور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aboda
مهندس نشيط
مهندس نشيط


عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الإثنين 28 يوليو 2008, 12:39 am

سلام شباب ...عرفت المنتدى عن طريق مهندس منكم عمل لينا زيارة في منتدانا (منتدى الدفعة elex12)
.....................................................................................................

وقدم لينا دعوة للأنضمام لمنتداكم الجميل والرائع وبتمنى انكم تزورونا وتشاركونا الأفكار وتبادل الأراء.في منتدانا ......................
وبالتوفيق ان شاءاللهhttp://elex12.weino.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Azza
مهندس فعال
مهندس فعال


عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 5:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لكم أعذب التحية وللقائمين على الموقع أجزل الشكر والعرفان على المجهود الرائع المبذول لخلق واحة كهذه ترتاح لها النفس ويركن اليها الخاطر
ربما كانت هذه مشاركتي الأولى في الموقع رغم الطلة الدائمة والمتابعة المستمرة لهذا المنتدى المميز ..الذي جمعني به احد الزملاء .. فكان أن سجلت بادئ الأمر وصدقا " لحفظ خانة الإسم " ولعلمي بأن حامليه كثر في الدفعات المختلفة .. لكن وعند متابعتي للموقع تبينت لي قاعدته المتميزة في عرض المواضيع ومناقشتها وتحليلها .. وشعرت برغبتي في الكتابة لأكثر من مرة .. لكن ولعلمي بأن ظروف الجامعة ستدفعني للانقطاع فضلت ان أتريث قليلا ..
وهئنذا أبوح بما فاض به الخاطر من إعجاب وأدعوا لكم بالاستمرار .. دمتم ودام إبداعكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 6:43 am


مجاهد
آمنة
منتصر
أ. أحمد عبد الله
عبودة
عزة


أهلا بكم في منتداكم الذي تشرف بوجودكم فيه .. وأنار بطلتكم عليه ..

أتمنى أن يكون المنتدى واحة غناء مزدانة بمشاركاتكم وأفكاركم وإبدعاتكم ..

نحن بانتظار مشاركاتكم وتفاعلكم معنا .. فأهلا بكم مرة أخرى

_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا


عدل سابقا من قبل محمد صلاح في الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 4:24 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
محمد عبد الخالق
مهندس نشيط
مهندس نشيط


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 2:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
عرفت المنتدى عن طريق الأخ محمد صلاح عندما كنا نتراسل عبر المسنجر ،وأما عن دوافع التسجيل فمنها :
أن الموقع يشكل رابطة لدفعتنا
وفيه نخبة ممتازة من الأصدقاء
الاستفادة من مساهمات الإخوة الأعضاء
وأن أشارك بما قد يفيد الآخرين عملا بقوله تعالى: (وتعاونوا على البر والتقوى) وقوله عليه السلام: (الدال على الخير كفاعله)

والمهم أن الفكرة ممتازة-أعني فكرةالمنتدى-وأسأل الله أن يجعلها في ميزان حسنات صاحبها والمساهمين

وأعتذر عن قلة المشاركات بسبب الانشغال-لا رغبة عن المنتدى- والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 4:31 pm


أهلا بك بيننا يا أبا أسامة ..

أنار المنتدى بوجودك وأضاء بزيارتك ..

كنت أتمنى أن نراك باستمرار في هذا المنتدى .. ولكني أقدر انشغالك .. وأسأل الله أن يعينك ويوفقك ..

بإذن الله ستفيد وستستفيد من هذا المنتدى ..


_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
sara
مهندس نشيط
مهندس نشيط


عدد الرسائل : 18
العمر : 34
الموقع : الخرطوم-جبل أولياء
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 9:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله......في الحقيقة معرفتي بالمنتدي كانت عن طريق الاستاذ أحمد عبدالله جزاه الله خيراً....لم أكن اعرف الكثير عن المنتدي سوي ماأخبرني به أنه تجمع لخريجي وطلبة القسم بالجامعة وأنه منتدي علمي.....عند بداية تسجيلي ودخولي المنتدي تفاجأت كثيراً بما وجدته فهو ليس مجرد منتدي وإنما هو واحة مذدانة بمختلف ألوان الفكر والمعرفة والتجديد فهو مزيج إجتماعي أكاديمي ثقافي فكري ولاأروع...أهم مايمتاز به روح الاخوة والترابط الحي بين أفراده وسرني كثيراًالترحيب الذي وجدته من أعضاء المنتدي مماشجعني لان اكون مداومة علي المنتدي حتي وأن كانت مشاركاتي فيه قليلة ولكن الايام قادمة بإذن الله...الشي الثاني إهتمام الاعضاء بكل مايطرح من تساؤلات وإستفسارات والحرص علي الرد بأسرع مايمكن...لاأريد الاطالة أكثر فالحديث لاينتهي...ولكن ختاما لكم مني الدعوات القلبية الصادقة بمذيد من التقدم......ودمتم في أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الخميس 11 سبتمبر 2008, 7:26 am



أهلا بك في منتداك يا سارة، أنا متأكد أنك ستكونين رمزًا من رموز الإبداع .. وصرحًا من صروح التميز فيه .. وستزهو واحة المنتدى وتثمر بمواضيعك ومشاركاتك بإذن الله ..


أشكر الأستاذ أحمد -الذي أكنّ له الكثير من التقدير- كثير الشكر على أن دلك علينا ، ونشكرك أنت كثير الشكر على تلبيتك لدعوته وانضمامك لأسرة المنتدى ..


_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
elfatih
مهندس جديد
مهندس جديد


عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   السبت 13 سبتمبر 2008, 7:25 pm

السلام عليكم ورحمة وبركاته...........والله المنتدى أصلاً سمعته بيهو من عثمان إسماعيل وأداني اللنك لكن كتبتو في ورقه وراحت مني ........ وجيت يوم 13/9 بقلب في الإيميلات القديمه لقيت إيمل من مونتي وفيهو اللينك ودشيت ع المنتدى على طووووول
وكنت متخيل المنتدي حيكون ونسه وفيهو أخبار الدفعه بس لكن والله حسب نظرتي الأولى ليهو شكلو روووووعه وإن شاء الله أواصل معاكم من اليوم لأنو ما حصل سجلت في منتدى و واصلت فيهو.... ونسأل الله يوفق أصحاب الفكره دي ويوفق كل المشاركين بالموضيع المفيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   السبت 13 سبتمبر 2008, 8:55 pm

أهلا وسهلا بك يا الفاتح بيننا .. شايف المنتدى نور بوجودك ..انتظرنا طلك من زمن ..

بالتأكيد سنستفيد منك كثيرا في هذا المنتدى ..

وأتمنى أن تواصل فيه ولا تنقطع ..

_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
montasir8
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 397
العمر : 34
الموقع : الخرطوم
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأحد 14 سبتمبر 2008, 1:27 pm

elfatih كتب:
وجيت يوم 13/9 بقلب في الإيميلات القديمه لقيت إيمل من مونتي وفيهو اللينك ودشيت ع المنتدى على طووووول

الحمد لله تعبنا ما راح في الفاضي وإنت لبيت الدعوة وكنا قد أرسنا بعض الإيميلات وال SMS لمعظم ناس الدفعة المهم هو إنه هنا حا تلقى بإذن الله كل ما تصبو إليه وكلنا سنجد مرامنا إنشاء الله ..
أخي الفاتح ألف مرحباً بك بيننا في منتداك ومنتظرين منك الكثير من إبداعك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
بنت ملوك النيل
مهندس جديد
مهندس جديد


عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الإثنين 13 أكتوبر 2008, 3:27 pm

السلام عليكم
عرفت المنتدي عن طريقة رسالة على الجوال من طرف الاستاذ احمد عبدالله له ولكن التحية وانشاءالله نشارك معاكم والى الامام دوما
ودمتم،،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيناس
مهندس جديد
مهندس جديد


عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الإثنين 20 أكتوبر 2008, 6:05 pm



جل التحايا للجميع أساتذة و زملاء
المنتدى عرفته من اشارة مصعب مصطفى لبوست أ.محمد صلاح في منتدى الشبكات
لفت نظري مدى التفاعل و فعلا جميل جداً إنه يكون في زاوية تجمع طلاب و خريجي القسم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tweety
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 558
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الإثنين 20 أكتوبر 2008, 7:12 pm




أهلا وسهلا بك إيناس و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعدى بيننا ونسعد بك
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
تقبلى منا أعذب وارق تحايانا





_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nisreen
مهندس جديد
مهندس جديد


عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأحد 07 ديسمبر 2008, 2:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
عرفت المنتدي عن طريق رسالة ايميل تدعوني للمشاركة والتسجيل فيه,فزرته و كان المنتدي جديد - بصراحة لم اتحمس للمشاركة لاني لست من رواد المنتديات - حتي اخبرني أ.أحمدعبدالله عن الاضافات الجديدة في المنتدي فزرته و حسيت بالروح الالكترونية السودانية الاصيلة فيهـ و اصبحت من زوارهـ (كلما سنحت لي الفرصة) . شكراً لكل الاخوة القائمين علي المنتدي و كذلك كل الاخوة الاعضاء
و كل عام و الجميع بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
مشرف


عدد الرسائل : 840
العمر : 35
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)   الأحد 14 ديسمبر 2008, 2:14 pm


أهلا وسهلا بكما يا أخت إيناس ويا أ. نسرين ...

المنتدى نور بوجودكم ... شرفتمونا بحضوركم ,,,,

وبانتظار إبداعاتكم ,,,


وألف مرحبا بكم ,,,

_________________


رقم الـ IP الخاص بك ..



و لما قسا قلبي و ضاقت مذاهبـي
جعلت رجائي دون بابـك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه
بعفوك ربي كان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفو عن الذنب لم تزل
تجـود و تعفـو منـة و تكرمـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elex.ibda3.org
 
كيف عرفت المنتدى ؟ وما هو سبب تسجيلك فيه ؟(شاركونا)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Forums of Graduates and Students of Electronics Department at SUST :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: